أمين العاصمة يطلع على سير العمل بإدارة السلامة المرورية Bookmark and Share
التاريخ : 27-09-2020 اطلع أمين العاصمة حمود عباد اليوم، على سير العمل في مصنع إنتاج العلامات واللوحات المرورية في إدارة السلامة المرورية بالمؤسسة العامة للطرق والجسور.

واستمع أمين العاصمة والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، إلى شرح من مدير السلامة المرورية المهندس عبداللطيف العماد، حول عمل السلامة المرورية المتمثل في إنتاج اللوحات الإرشادية التعريفية التي تسهم في الحد من الحوادث وتنظيم حركة السير.. لافتا إلى أنه يجري الترتيب لتركيب لوحات ترقيم خاصة بالشوارع الرئيسية والفرعية.

وخلال الزيارة أشاد أمين العاصمة، بجهود المؤسسة العامة للطرق وإدارة السلامة المرورية  في إنتاج اللوحات الإرشادية والتحويلات المرورية.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي للإطلاع على سير تصنيع الإشارات المتعلقة بالسلامة المرورية التي سيتم تركيبها خلال الأيام القادمة على مستوى شوارع أمانة العاصمة.

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة ورئيس صندوق صيانة الطرق والمدير التنفيذي لمؤسسة الطرق والجسور، الأعمال الجارية بعدد من شوارع أمانة العاصمة, منها سير العمل بمشروع صيانة وترميم جولة دار سلم بتكلفة 250 مليون ريال.

واستمعوا من مدير فرع مؤسسة الطرق بالأمانة المهندس عبدالله الرعيني، إلى شرح حول الأعمال المنفذة والتي تشمل القطع والردم وصبيات الخرسانة وتنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار وكذا نسبة الإنجاز بالمشروع التي بلغت 25 بالمائة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597028
Too many connections