تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 27-09-2020 شٌيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا في معركة الدفاع عن الوطن في عدد من الجبهات.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء المقدم عبدالوهاب محمد الجبلي والمقدم عادل حمود عطيف والمقدم بدر الدين صالح غياث والنقيب عمر مقبل حيدان والنقيب يوسف عبدالله العويري والملازم أول عادل عبدالله الفقيه، والجنود غانم أحمد الدهينة والحسين بن علي الدهينة وعبدالله علي طوحل وعبدالقادر مطيع القهيلي ورشيد شوعي معوضة وبشار عبده حمادي وحاشد صالح معوضة.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي ورئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد علي العاقل ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزيز صلاح وقائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد السياني وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بالمواقف البطولية للشهداء وزملائهم الأبطال من منتسبي الجيش واللجان الشعبية وهم يواجهون تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.

وعبر أقارب الشهداء والمشيعون عن الفخر والاعتزاز بالمواقف التي سطرها الشهداء وهم يذودون عن سيادة الوطن محققين الانتصارات المتوالية التي كسرت شوكة العدوان وغطرسته.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية و الشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المستشفى الميداني وفرع مؤسسة الشهداء بحجة ينظمان فعالية بالمولد النبوي
نظم المستشفى الميداني بمحور حجة ومؤسسة الشهداء بالمحافظة اليوم، فعالية ثقافية بالمولد النبوي الشريف....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21261496
Too many connections