تدشين مبادرة مجتمعية لمكافحة حوريات الجراد في مديرية ذيبين Bookmark and Share
التاريخ : 27-09-2020 دشن مكتب الزراعة والري بمحافظة عمران اليوم، مبادرة مجتمعية لمكافحة حوريات الجراد بمنطقة شاطب بمديرية ذيبين بالتعاون مع مؤسسة بنيان التنموية .

تهدف الحملة التي تستمر خمسة أيام، إلى مكافحة الجراد حفاظا على المحاصيل الزراعية بالمديرية.

وأوضح مدير مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس حمير الجبلي، أن الحملة تأتي في إطار الاهتمام بالمبادرات الذاتية والمشاركة المجتمعية في الجانب الزراعي.

ولفت أنه تم تشكيل لجنة مجتمعة من أبناء المنطقة للقيام بعملية الرش لمكافحة الجراد.. مشيدا بتعاون أبناء المنطقة من خلال توفير المرشات للقضاء على الجراد الذي يؤثر على المحاصيل الزراعية.

فيما أكد استشاري مؤسسة بنيان مهند جناح، أن الهدف من الحملة تحفيز المجتمع لتنفيذ هذه المبادرة لمكافحة الجراد التي لها تأثير سلبي على المحاصيل الزراعية بمديرية ذيبين.

وأشار إلى أن المؤسسة تسعى إلي تقديم الخدمات للحفاظ علي البيئة من خلال مشاركة المجتمع في تنفيذ وإنجاح الحملات التي تنفذها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يشيد بجهود الأجهزة الأمنية في ضبط منفذي جريمة اغتيال زيد
أشاد فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالإنجاز الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية بالتعاون مع جهاز الأمن والمخابرات بالقبض على مرتكبي جريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة أمين عام حزب الحق الشهيد حسن زيد في زمن قياسي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21261550
Too many connections