حفل تكريمي بهيئة المستشفى الجمهوري بحجة Bookmark and Share
التاريخ : 26-09-2020 نظمت هيئة المستشفى الجمهوري بحجة اليوم حفلاً تكريمياً لعدد من المستشفيات والمؤسسات والمنظمات والمكاتب الحكومية احتفاءً بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر والعيد الـ 58 لثورة 26 سبتمبر.

وفي الحفل الذي حضره رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي أمين القارني ووكيل المحافظة محمد القاضي ورئيس جامعة حجة ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور إبراهيم الأشول ومدراء المكاتب التنفيذية، أشار رئيس الهيئة الدكتور عبدالملك جحاف إلى أهمية تكريم شركاء النجاح مع الهيئة والكوادر الطبية نظيره دورها في تطوير أداء العمل بالهيئة ورفع مستوى خدمات الطبية.

ولفت إلى تزامن التكريم مع الاحتفاء بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر التي مثلت نقطة تحول للشعب اليمني، عنوانها الحرية والكرامة واستقلال القرار.
حيث تم تكريم وزير الصحة الدكتور طه المتوكل ومحافظ المحافظة هلال الصوفي بدروع الانجاز لدورهما في تطوير كافة الخدمات الصحية بالهيئة.

كما تم تكريم شركاء النجاح من مستشفيات ومؤسسات ومنظمات ومكاتب حكومية لتعاونها مع الهيئة وعدد من الكوادر الطبية والإدارية والفنية نظير دورهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية بالهيئة خلال العام الجاري.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27624345
Too many connections