تشييع جثمان الشهيد زكريا العزي بعمران Bookmark and Share
التاريخ : 26-09-2020 شٌيع بمحافظة عمران اليوم جثمان الشهيد العقيد زكريا على محمد العزي والذي استشهد وهو يؤدي واجبه في معركة الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وعضوا مجلسي الشورى أحمد الزبيري والنواب حامد ناجي ووكيلا المحافظة محمد المتوكل وحسن الأشقص، أشاد المشيعون بجهود الشهيد العزي أحد موظفي مؤسسة الشهداء في تنفيذ المهام المنوطة خلال فترة عمله بالمؤسسة والملاحم البطولية التي سطرها في مواجهة العدوان والمرتزقة.

وأكدوا المضي على درب الشهداء وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر وتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس ورجس الغزاة والمحتلين.

فيما عبر أقارب الشهيد العزي عن الفخر والاعتزاز بما سطره الشهيد العزي من ملاحم بطولية في سبيل الدفاع عن الوطن والحرية والكرامة والاستقلال .. مؤكدين المضي على درب الشهيد حتى تحقيق النصر المبين.

جرت مراسم التشييع للشهيد العزي بعد الصلاة عليهم في الجامع الكبير بمدينة عمران، ليتم مواراته الثرى بمسقط رأسه بآل سالم في محافظة صعدة.

شارك في التشييع نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء عبد السلام الطالبي ومسؤول التلاحم القبلي بالمحافظة جبران مرفق وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات الأمنية والعسكرية وأهالي ورفقاء الشهيد.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة عضو مجلس النواب عبدالعزيز الواحدي
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس النواب عبدالعزيز عبدالواحد علي الواحدي عن عمر ناهز ال51 عاما بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27623397
Too many connections