مناقشة أولويات تحليل الوضع الراهن في الإدارات النمطية بوزارة الصناعة Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2020 أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة ضرورة الإسراع في إنجاز عملية تحليل الوضع الراهن في الوزارة وكافة القطاعات والمؤسسات والهيئات التابعة لها في المواعيد المحددة ووفقا للنماذج المعتمدة .

وأشار الوزير الدرة خلال الاجتماع الذي عقد اليوم وضم مسئولي الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة ومدراء عموم الإدارات النمطية إلى أنه سيتم وضع خطط المرحلة الثانية من الرؤية بناء على نتائج تحليل الوضع الراهن وبالتالي لابد من الحرص على أن تكون البيانات دقيقة وصحيحة .

وشدد على مضاعفة الجهود وتكاملها بين الجميع لتنفيذ المهام المناطة بالقطاعات فيما يتعلق بالرؤية الوطنية انطلاقا من مهام الوزارة ودورها في مختلف الجوانب والمجالات .

وحث على التنسيق المتواصل مع الوزارات والجهات ذات العلاقة بما يكفل تنفيذ المشاريع المشتركة المدرجة في الرؤية الوطنية بالشكل الأفضل .

وأوضح أن المهام المسندة للوزارة في إطار الرؤية كبيرة ومهمة جداً في عملية التنمية الاقتصادية الشاملة وتتطلب اضطلاع الجميع لمسؤولياتهم.

فيما استعرض رئيس المكتب الفني رئيس الوحدة التنفيذية بالوزارة منذر الشرجبي مستوى الإنجاز في عملية تحليل الوضع الراهن ومدى التعاون من قبل القطاعات والمؤسسات والهيئات التابعة للوزارة والإدارات .

وأكد استعداد الوحدة لتقديم كافة الاستشارات الفنية وبما يسهم في إنجاح العمل وتنفيذ المهام التي تضمنتها الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

حضر الاجتماع ممثلي الوزارة لدى المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية في محور الاقتصاد فهيم شمسان ومحور الابتكار عبد الباسط البكري .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27628761
Too many connections