فعالية خطابية في دمت بالضالع بمناسبة العيد السادس لثورة 21 سبتمبر Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2020 نظمت السلطة المحلية والإشرافية بمدينة دمت محافظة الضالع اليوم فعالية خطابية احتفاءً بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر تحت شعار "ثورة الحرية والاستقلال ورفض الوصاية".

وفي الفعالية أشار وكيل أول المحافظة صادق الإدريسي إلى أن ثورة 21 سبتمبر أخرجت اليمن من تحت عباءة الوصاية الخارجية ، مؤكداً المضي على نهج الشهداء حتى تستكمل الثورة كل أهدافها.

من جانبه استعرض المشرف العام صلاح حطبة المنعطفات التي مرت بها ثورة ٢١ سبتمبر وتجاوزها للمؤامرات وإفشال المخططات التي ما تزال تتربص بها وبالوطن بصورة عامة.. مبيناً أن ثورة ال21 من سبتمبر هي يمنية المنشأ والبذرة و جات لرفع الظلم والوصاية .

فيما تطرق مدير أمن المحافظة العميد حسين الحمزي إلى التضحيات التي قدمت من أجل الوطن وثورته، مشيراً إلى أن العدوان والحصار على اليمن، رد على نجاح ثورة 21 سبتمبر وانتصارها .

كما ألقيت عدد من الكلمات أشارت إلى ما حققته ثورة 21 سبتمبر من مكاسب لليمن واليمنيين وفي مقدمتها التحرر من الوصاية الخارجية والقضاء على مراكز العمالة وإمبراطوريات الظلم والفساد والتسلط والاستبداد .

وأشادت الكلمات بالانتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد قوى العدوان وأدواتها من القاعدة وداعش وصمود الشعب اليمني في وجه الغزاة والمحتلين للعام السادس على التوالي.

حضر الفعالية وكلاء المحافظة ومسؤولي المكاتب التنفيذية والإشرافية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يكشف عن التحضير لجولة رابعة من التصعيد ضد العدو الصهيوني الأمريكي
بدرالدين الحوثي، عن التحضير لجولة رابعة من التصعيد اليمني ضد العدو الصهيوني الأمريكي في حال استمر التمادي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27629379
Too many connections