مناقشة خطة النشاط الايصالي التكاملي للتحصين بالبيضاء Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2020 ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة ناصر الوهبي تنفيذ خطة النشاط الإيصالي التكاملي للتحصين ـ المرحلة الأولى .

واستعرض الاجتماع بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور مجاهد الخطري وضم مدراء الخدمات الصحية ومنسقي الرعاية الصحية، تقرير مدير إدارة التحصين الدكتور محمد الهياشي، حول إعداد خطة النشاط الايصالي لتنفيذ الرعاية الصحية المشتملة على رعاية الطفل والأم والتحصين والتغذية ، مطلع الأسبوع المقبل في المراكز والوحدات الصحية بعموم المديريات .


وأكد وكيل المحافظة ضرورة الإسهام الفاعل في تعزيز الخدمات الطبية بجميع المرافق الصحية خصوصا في ظل استمرار العدوان والحصار الجائر ومنع وصول المشتقات النفطية الذي أثر بصورة مباشرة على القطاع الصحي .


وأشار إلى أهمية التنسيق لإيصال الخدمات وتنفيذ الخطة في الميدان والاستفادة من تجربة النشاط الايصالي الذي يستهدف صحة الأم والطفل بصورة رئيسية .


ولفت الوكيل الوهبي إلى أن قيادة المحافظة والسلطة المحلية تولي القطاع الصحي جل الاهتمام خصوصا في ظل الظروف التي يعيشها الوطن .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27630413
Too many connections