مقبولي يتفقد مشروع صيانة وترميم جولة دار سلم Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2020 تفقد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ صنعاء عبدالباسط الهادي وأمين العاصمة حمود عباد اليوم الأعمال الجارية في مشروع صيانة وترميم جولة دار سلم الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور.

واستمع مقبولي والهادي وعباد ومعهم رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس نبيل الحيفي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالله الحضرمي ووكيل محافظة صنعاء للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر من مديرمؤسسة الطرق المهندس عبدالله الرعيني إلى شرح عن الأعمال التي سيتضمنها المشروع لصيانة وترميم الخط الرئيسي وحمايته من أضرار السيول بكلفة 250 مليون ريال بتمويل من صندوق صيانة الطرق. وأشار المهندس الرعيني إلى أن نسبة الانجاز في المشروع المنفذ بطول عشرة آلاف متر مربع بلغت 25 بالمائة وتشمل أعمال صبيات الخرسانة المسلحة وإعداد طبقات قاعدة جوار الجسر وخدمات البنية التحتية وتنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار. رافقهم مستشار محافظة صنعاء عبدالله المرتضى ومديرا مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس ابراهيم الشامي وفرع مؤسسة الإتصالات المهندس فؤاد القواس ومدير مديرية سنحان مجاهد عايض.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27613810
Too many connections