إزالة 36 مخالفة بناء بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 23-09-2020 أزال مكتب الاشغال العامة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، نحو 36 مخالفة بناء بمنطقة العروق ببني الحارث.

وأوضح مدير مكتب الاشغال بالقطاع الشرقي بمديرية بني الحارث المهندس سميح البعداني، أنه تم ، أمس، ازالة مخالفات بناء ستة اسوار وقواعد صبية ودفن حفريات اساس في الشارع العام ومنع اعتداءات بناء على أرض مخصصة لبناء مدرسة بمنطقة العروق. وبين البعداني، أن هذه المخالفات تأتي في إطار حملة واسعة ينفذها مكتب الاشغال بالتعاون مع المديرية والجهات المعنية، وتستهدف إزالة أكثر من ستين مخالفة بناء وعشوائيات بمنطقة العروق ببني الحارث. وأكد مدير اشغال بني الحارث، استمرار أنشطة الحملة حتى إزالة ورفع كافة المخالفات والعشوائيات القائمة بحسب خطة النزول الميداني للمكتب للحفاظ على المخطط العام وفتح الشوارع الرئيسية والفرعية المغلقة. من جانبه أوضح رئيس قسم التفتيش المهندس ماجد البشاري، تعرض موظفي مكتب الاشغال إلى الاعتداء من قبل بعض المخالفين من المواطنين اثناء عملية إزالة المخالفات، داعياً قيادة المديرية والمنطقة الأمنية إلى تعزيز الحملة بأطقم حماية للموظفين لاستكمال ازالة المخالفات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27613200
Too many connections