حزب حشد يهنئ بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر Bookmark and Share
التاريخ : 22-09-2020 هنأ حزب الشعب الديمقراطي (حشد) قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي وكافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد السادس لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأشار الحزب إلى أن ثورة 21 سبتمبر  مستمرة وتتعزز حججها وتتوالى براهين ضرورتها والحاجة الوطنية الماسة لها، مؤكداً أن هذه الثورة محطة تاريخية أعادت الاعتبار للتاريخ اليمني وصوّبت المسار لكل الثورات على مر المراحل و انتصرت لكل التضحيات التي بذلت في سبيل الحرية والسيادة والاستقلال والبناء المؤسسي القوي للدولة اليمنية المنشودة.

وعبر عن التقدير لكل رجال الثورة الأحرار ممن قضوا نحبهم والذين خطوا ولا يزالون يخطون بدمائهم الزكية طريق النصر ودروب الخلاص، وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة مشاريع الغزو والاحتلال ومخططات الوصاية والتقسيم والفوضى للعام السادس على التوالي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27599961
Too many connections