أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر Bookmark and Share
التاريخ : 21-09-2020 هنأت أحزاب اللقاء المشترك قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس وحكومة الإنقاذ وكافة أبناء الشعب اليمني بحلول العيد السادس لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

 وأكدت أحزاب اللقاء المشترك، أن هذه الثورة تعبر عن مطالب الشعب بمختلف فئاته وأطيافه، وأنها أتت في وقت زاد فيه الفساد والاستبداد واكتسبت زخما شعبيا أزاحت من خلاله الفاسدين والمتآمرين على الشعب ومصالحه.

 وأهابت الأحزاب بكافة المكونات والأحرار من أبناء اليمن أن يكونوا يدا واحدة للبناء والتنمية في إطار الرؤية الوطنية تحت شعار "يد تحمي ويد تبني "، ضد مشاريع التدمير والهدم والسعي نحو تحقيق كامل أهداف الثورة وعلى رأسها حماية السيادة والاستقلال ورفع المعاناة عن كاهل الشعب اليمني الصامد في وجه العدوان السعودي الأمريكي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27600573
Too many connections