تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2020 شُيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة في عدد من الجبهات.

حيث تم تشييع العميد عادل عبدالله العياني والعميد يحيى محمد قعيش والعقيد عبدالقدوس محمد الديلمي والعقيد أحمد علي المصنعي والعقيد عبدالملك محمد الخيال والرائد فواز علي سيلان، والملازمين أحمد محمد القليسي وبشير علي الجلال وأحمد ناجي النميري ووليد ناصر الملصي والمساعدين عصام الأحمدي وأحمد صغير عايض وأحمد حمود الزوار ومازن فواز الهقش.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها وزير العدل القاضي محمد الديلمي ومدير الكلية الحربية العميد الركن محمد صالح شيزر ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزير صلاح وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بالمواقف الشجاعة للشهداء وزملائهم الأبطال من منتسبي الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بالمواقف المشرفة التي سطرها الشهداء وهم يذودون عن سيادة الوطن، محققين انتصارات كسرت شوكة العدوان ومرتزقته.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة إسرائيلية وأهداف تابعة للعدو في منطقة أم الرشراش
أعلنت القوات المسلحة استهداف سفينة إسرائيلية، وأهدافِ تابعةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ جنوبيِّ فلسطينَ المحتلة بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595792
Too many connections