اجتماع برئاسة الجنيد يناقش أداء اللجنة الرئيسية للوحدة التنفيذية للرؤية بوزارة المياه Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2020 ناقش اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية اليوم، ضم وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير ورئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للوحدة التنفيذية للرؤية بالوزارة المواضيع المتصلة بعمل اللجنة.

وتطرق الاجتماع، إلى التقارير المرفوعة من الوزارة بشأن مستوى الإنجاز والتأكيد على سرعة استكمال الإجراءات بين الوحدة والمكتب التنفيذي بشأن إضافة الأنشطة والمشاريع المنجزة عام ٢٠١٩م ضمن التقرير للربع الثالث والرابع من العام الجاري.

واستعرض الاجتماع الخطوات المنجزة من قبل الوزارة بشأن التحضير للبدء في مرحلة تحليل الوضع الراهن وتدريب أعضاء اللجان الرئيسية والفرعية بالوزارة والجهات التابعة لها وذلك بالاستعانة بخبراء من المكتب التنفيذي.

كما تطرق إلى الجوانب المتصلة بالمرحلة القادمة المتعلقة بالخطة الخمسية وما تتطلبه من جهود للتنفيذ بحسب الموارد المتاحة والمتوفرة أو من خلال البحث عن التمويلات بما يحقق الطموح المنشود في تنفيذ المشاريع التي ستتضمنها الخطة.

وأشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية، بالمستوى الذي قطعته الوزارة والمشاريع المنجزة.

وكان وزير المياه والبيئة ورئيس اللجنة الرئيسية للوحدة وكيل الوزارة عبدالسلام الحكيمي، قد استعرضا الخطوات المنجزة والجهود المبذولة لتحقيق الطموح المنشود.

وأشادا بالاهتمام والدعم الذي تحظى به الوحدة التنفيذية من قبل نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565518
Too many connections