تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن في أمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2020 شُيعت اليوم بأمانة العاصمة في موكب جنائزي جثامين ثلاثة من شهداء الوطن العميد يحيى قعيش والعقيد عبدالملك الخيال والشهيد الملازم أول بشير الجلال,الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في مواجهة العدوان والذود عن حياض الوطن.

وفي مراسيم التشييع بحضور مدير عام مديرية بني الحارث حمد بن راكان الشريف ومسؤولي ووجهاء المديرية وعدد من الضباط وأقارب الشهداء وجمع من المواطنين, أشاد المشيعون بعظمة تضحيات الشهداء وأسرهم الذين قدموا أبناءهم في سبيل الله ودفاعاً عن الأرض والعرض.

وأشار المشيعون إلى المواقف البطولية للشهداء وزملائهم المرابطين الذين سطروا أروع ملاحم التضحية والفداء في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها. مؤكدين المضي على درب الشهداء والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

جرت مراسم التشييع لجثامين الشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب ومواراتهم الثرى بروضة شهداء الروضة في مديرية بني الحارث.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27577204
Too many connections