دورة تدريبية لعمال النظافة بأمانة العاصمة حول السلامة المهنية Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2020 بدأت بأمانة العاصمة اليوم دورة تدريبية لعمال النظافة حول السلامة المهنية، نظمتها إدارة التدريب والتأهيل بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة.

تهدف الدورة على مدى أربعة أيام بمشاركة 150 من مشرفي وعمال النظافة بمديريات الأمانة إلى رفع مستوى الوعي لدى عمال النظافة بأهمية السلامة المهنية نظراً للظروف البيئية التي يعملون بها. وفي الافتتاح أكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالأمانة فضل الروني ضرورة الاهتمام بعمال النظافة وتبني برامج تدريبية وتأهيلية لهم نظراً لدورهم الهام في خدمة المجتمع وإظهار العاصمة بالمظهر الحضاري وحماية سكانها من انتشار الأمراض والأوبئة. وأشار الروني إلى توفير الصندوق كافة احتياجات عمال النظافة من أدوات ومستلزمات الوقاية الشخصية والسلامة المهنية واحتياجات النظافة المطلوبة. فيما لفت مدير عام مشروع النظافة بالأمانة ابراهيم الصرابي إلى أهمية رفع مستوى الوعي لدى كافة العاملين بضرورة الاهتمام بأدوات السلامة الصحية للحفاظ على أنفسهم من الامراض والاوبئة المنتشرة، مؤكداً ضرورة تعزيز وعي المجتمع بأهمية التعاون مع العاملين في الحفاظ على النظافة. أشارت كلمتا مدير الإعلام بالأمانة عبد الله الفائق ومدير التدريب والتأهيل بالصندوق أمجد المقالح إلى أن الدورة تسعى إلى رفع الوعي لدى المشاركين بأهمية السلامة المهنية ودورهم في نشر الوعي البيئي في أماكن عملهم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشد مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"
شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء عصر اليوم، حشداً مليونياً في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"، نصرة لغزة والشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493385
Too many connections