وزير التعليم العالي يطلع على سير الأداء بالجامعة الماليزية في إب Bookmark and Share
التاريخ : 19-09-2020 اطلع وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب على سير الأداء في الجامعة الماليزية بمحافظة إب .

واستمع من رئيس مجلس أمناء الجامعة قاهرة الهلالي والكادر  الأكاديمي والإداري إلى ايضاحات حول البنى التحتية التعليمية المتوفرة في الجامعة وأقسامها ومعاملها والتخصصات العلمية التي تضمها وأداءها الأكاديمي والبحثي وخططها المستقبلية.

وأشاد الوزير حازب في اجتماع ضم رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، بالنجاحات التي حققتها الجامعة والتجهيزات والوسائل التعليمية الحديثة  التي وفرتها رغم حداثة إنشائها.

وأشار إلى أهمية الحفاظ على روح المنافسة القائمة بين الجامعات الحكومية والأهلية في المحافظة بهدف تطوير العملية التعليمية وتخريج كوادر مؤهلة في مختلف التخصصات، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية.

وأكد وزير التعليم العالي الحرص على توفير الأجواء المناسبة لقطاع التعليم العالي الأهلي والمراكز التدريبية والاستشارية التابعة لها بما يسهم في تخريج الكفاءات في من المجالات والتخصصات التي يحتاجها سوق العمل .

بدورها أكدت الهلالي أن الجامعة ستعمل جنباً إلى جنب مع الوزارة من أجل النهوض بقطاع التعليم العالي وتحقيق الجودة في مخرجات الجامعات.

حضر الزيارة والاجتماع مستشار الوزارة الدكتور محمد ضيف الله ومدير عام مركز تقنية المعلومات بالوزارة الدكتور فؤاد حسن عبدالرزاق .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27631426
Too many connections