رئيس مجلس الشورى يطمئن على صحة رئيس مجلس التلاحم القبلي Bookmark and Share
التاريخ : 18-09-2020 اطمأن رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، اليوم على صحة عضو المجلس رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام .

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عضو مجلس الشورى مصلح أبو شعر ووكيل محافظة البيضاء حسين واصل، عبر رئيس مجلس الشورى عن تمنياته لرئيس مجلس التلاحم بالشفاء العاجل .

وأشاد بالأدوار الوطنية للقبائل اليمنية في مواجهة مؤامرات العدوان ومخططاته ، منوهاً بجهود مجلس التلاحم القبلي في رفد الجبهات من خلال تعزيز دور القبائل ووحدة الصف والمساهمة في حل مشاكل الثأر وإصلاح ذات البين.

فيما عبر رئيس مجلس التلاحم القبلي عن امتنانه لرئيس مجلس الشورى والزائرين على هذه اللفتة التي تعكس مدى التلاحم بين قيادات الدولة والقبيلة اليمنية .

ودعا قبائل اليمن إلى مواصلة النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي .

رافقه خلال الزيارة رئيس فرع التلاحم القبلي بمديرية السبعين محمد محمود الذيب ونائبه عبده الذيب وعضو مجلس التلاحم القبلي الدكتور ناصر العجيلي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27624958
Too many connections