فعالية بوزارة الشباب والرياضة في ذكرى استشهاد الإمام زيد Bookmark and Share
التاريخ : 16-09-2020 نظمت وزارة الشباب والرياضة اليوم فعالية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام.

وفي الفعالية بحضور وكيل أول الوزارة عبدالحكيم الضحياني ووكيل قطاع الشباب محمد الصرمي أكد رئيس الدائرة التربوية هادي عمار أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد وأخذ العبر والدروس منها في الصمود والصبر على مواجهة أعداء الأمة.

وشدد على الاقتداء بمبادئ الإمام زيد ومنهجه وشجاعته وعدم استسلامه وخضوعه لقوى الاستكبار والظلم والطغيان .. لافتاً إلى ما تتضمنه هذه الذكرى من دلالات تمثل نبراساً يُقتدى بها في العصر الحاضر وأبرزها الدفاع عن الوطن وصد الغزاة والمعتدين.

وأشار عمار إلى أهمية مواصلة التوعية بتضحيات الإمام زيد ومقارعة الطغاة والمستكبرين، والتي ستظل منهاجاً لكل الأحرار ومنارة يهتدي بها السالكون في طريق العزة والكرامة.

كما أكد استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر المؤزر.

فيما استعرضت كلمات في الفعالية سيرة ومناقب الإمام زيد والظروف التي دفعته للخروج في وجه الظالمين ومقارعة الطغاة والمستكبرين، وكذا والخلفيات التاريخية والدوافع والأسباب التي دعته للتحرك والثورة، ووحشية وبشاعة قاتليه وافتقادهم لأبسط المبادئ والقيم الإنسانية.

حضر الفعالية المدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب علي القاسمي ومدراء عموم وموظفو قطاعات الشباب والرياضة والمرأة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27615004
Too many connections