اختتام ورشة في مجال توصيف وتقييم الأصناف النباتية بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 16-09-2020 اختتمت اليوم بصنعاء دورة تدريبية في مجال تنمية المهارات الإدارية لكوادر المؤسسة العامة لتنمية إنتاج الحبوب .

هدفت الدورة التي نظمتها المؤسسة بالتعاون مع أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل على مدى أسبوع، إلى تنمية مهارات 21 متدرباً من مدراء العموم ومدراء الإدارات بالمؤسسة ورفع قدراتهم في مجالات الإدارة والتخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة وإدارة الاجتماعات والوقت وكيفية كتابة التقارير والمراسلات الإدارية.

وفي الاختتام أكد المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس أحمد الخالد، أن الدورة تأتي في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وتطوير وتنمية مهارات موظفي المؤسسة بالتعاون مع أكاديمية بنيان.

ولفت إلى أهمية الدورة في تعزيز قدرات المتدربين ورفع مهاراتهم في تنظيم المشاريع المتعلقة بتنمية المجتمعات المنتجة للحبوب، مبيناً أن المؤسسة تعتزم تنفيذ أربعة برامج وورش تدريبية وتأهيلية لموظفي المؤسسة في العديد من المجالات خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أوضح مستشار الأكاديمية عبدالله صنعا، أن الدورة تأتي في إطار برنامج تنمية المهارات الإدارية، لموظفي مؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب، والتي ركزت على خمسة محاور رئيسية في أساسيات الإدارة، مهارات الاتصال والتواصل، إدارة الوقت، إعداد فريق العمل، وكتابة التقارير وإدارة الاجتماعات، التي يحتاجها أي موظف لتعينه على انجاز الأعمال المسندة إليه .

ولفت إلى أن المؤسسة بصدد تنفيذ برنامج التخطيط الاستراتيجي فيما يخص إعداد الخطة الاستراتيجية والتنفيذية مطلع العام 2021م.

وفي الاختتام الذي حضره نائب عميد أكاديمية بنيان معين المتوكل، ومدير التدريب خليل الشجني، تم تكريم المتدربين بشهادات تقديرية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27611179
Too many connections