مناقشة سير أعمال صندوق النظافة بمحافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 16-09-2020 ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي سير أعمال صندوق النظافة والتحسين ومستوى تنفيذ المهام.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قيادة الصندوق ومدراء الإدارات ما تم تنفيذه من أعمال ومهام في رفع المخلفات والحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري للمحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى الصعوبات التي تواجه الصندوق وسبل معالجتها بتضافر جهود الجهات ذات العلاقة وتعزيز وعي المواطنين لإيجاد بيئة نظيفة ومدن خالية من التلوث.

واستعرض المدير التنفيذي للصندوق مبخوت محمد الأعمال المنجزة خلال الفترة الماضية وطبيعة البرامج التي نفذها الصندوق لتعزيز حضوره الميداني في متابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات ونقلها لأماكن أمنة.

فيما أشاد المحافظ الهادي بجهود قيادة الصندوق وعمال النظافة ودورهم في الميدان للحفاظ على الصحة العامة..مشيدا بمستوى التفاعل في تعزيز أعمال النظافة المستمرة.

وأكد حرص قيادة المحافظة على معالجة التحديات وتذليل الصعوبات التي تواجه سير عمل صندوق النظافة لضمان الاستمرار في تحسين خدماته.

ودعا محافظ صنعاء المواطنين للتعاون مع صندوق النظافة والتفاعل مع برامج التوعية والحملات للحفاظ على الصحة العامة والبيئة من مخاطر الأوبئة والتلوث.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعماله
واصل مجلس النواب عقد جلسات أعمال فترة انعقاده الثالثة للدورة الثانية من دور الانعقاد السنوي التاسع عشر اليوم، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27612537
Too many connections