فعالية بصنعاء احتفاء بأعياد الثورة اليمنية وذكرى استشهاد الإمام زيد Bookmark and Share
التاريخ : 16-09-2020 نظمت دائرتا التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والقضاء العسكري اليوم فعالية توعوية وثقافية لنزلاء السجن الحربي بصنعاء بعنوان "ثورة 21 سبتمبر وارتباطها بثورة الإمام زيد عليه السلام".

وأوضح وكيل وزارة الإدارة المحلية المساعد لقطاع تنمية المحليات الدكتور أحمد الشوتري أن أمريكا وإسرائيل هما من يدير العدوان على اليمن من خلال قواعدهم العسكرية في جنوب الوطن، فيما آل سعود وآل زايد والمرتزقة عبارة عن أدوات بيد واشنطن وتل أبيب.

فيما أكد مساعد مدير دائرة التوجيه المعنوي العقيد أمين البرعي في كلمة الدائرة أن ثورة 21 سبتمبر مثلت بداية لمرحلة جديدة في تاريخ اليمن للقضاء على الهيمنة والوصاية على القرار اليمني.

واعتبر تكالب العدوان على هذه الثورة الفتية انعكاسا لتاريخ العداء السعودي لليمن ونهضته وتقدمه .. مشيراً إلى أن ثورة 21 سبتمبر تعد امتدادا لثورة الإمام الحسين بن علي عليهما السلام وتسير على نهجها في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

بدوره تطرق عضو جمعية علماء اليمن الشيخ عبدالله الخولاني إلى ثورة الإمام زيد عليه السلام الذي خرج مجاهدا رافضا للتسلط والظلم.

وأكد أن الإمام زيد مثلما كان مجاهدا كان زاهداً وعلماً من أعلام الهدى الذين سجلهم التاريخ الإسلامي في أنصع صفحاته.

حضر الفعالية مدير السجن الحربي العقيد محمد الشهاري.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27605005
Too many connections