تدشين برنامج للتوعية بمخاطر الكوليرا وكورونا والتحصين ضد شلل الأطفال Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2020 دشنت وزارة الأوقاف والإرشاد اليوم برنامج التوعية المجتمعية بمخاطر مرض الكوليرا ووباء كورونا المُستجَد والتحصين ضد شلل الأطفال في مديريات محافظتي صعدة والجوف.

وأوضح مدير مركز التدريب والتأهيل بوزارة الأوقاف محمد السهماني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البرنامج يستهدف بالتعاون مع منظمة اليونيسف تدريب الخطباء والمرشدات الدينيات بالمحافظتين، بدأ تنفيذه اليوم في الجوف ويستمر يومين، فيما سينفذ في عدد من مديريات محافظة صعدة على مدى أربعة أيام.

وأشار إلى أهمية البرنامج في إكساب الخطباء والمرشدات الدينيات معارف حول مخاطر انتشار مرض الكوليرا ووباء كورونا والتوعية بالإجراءات الاحترازية للوقاية من تلك الأمراض والعمل على تغيير السلوك المجتمعي بتفعيل قنوات التوعية الدينية.

لفت إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية إنجاح حملات التحصين الوطنية ضد فيروس شلل الأطفال .. مشيراً إلى أن برنامج التدريب سيتضمن توعية ميدانية للخطباء والمرشدات الدينيات بمخاطر مرض الكوليرا ووباء كورونا وطرق الوقاية منهما وكذا أهمية الإلتزام بالإجراءات الاحترازية إلى جانب التوعية بأهمية التحصين ضد مرض شلل الأطفال.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشيناً للتعبئة العامة ..الرئيس المشاط يشارك مع قيادات الدولة والحكومة في مناورة عسكرية
شارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في مناورة عسكرية لقيادات الدولة والحكومة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27665152
Too many connections