مناقشة برامج ومشاريع مؤسسة بنيان في عمران Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2020 ناقش اجتماع بمحافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، اليوم، برامج ومشاريع مؤسسة بنيان التنموية بالمحافظة وخططها خلال المتبقية من العام الجاري .

واستعرض الاجتماع بحضور مدير عام مكتب الزراعة والري حمير الجبلي ، المبادرات والمشاريع المجتمعية المنفذة خلال الفترة الماضية وسبل توسيع أنشطتها في مجال بناء وتأهيل الكوادر المجتمعية لتحقيق تنمية شاملة في مختلف المجالات.

وتناول خطة المؤسسة في إعداد برنامج تدريبي للشباب من مختلف المديريات للحشد المجتمعي التنموي في إطار برنامج فرسان التنمية الذي يهدف إلى إعداد كوادر فاعلة تحرك المجتمع وتحفز المبادرات المجتمعية للعمل في البناء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية والزراعية.

وتطرق الاجتماع إلى الجهود التي تبذلها المؤسسة في تشغيل الفرن الخيري بالمحافظة وآلية استمراره لمساعدة الفقراء والمحتاجين، حيث يوفر الخبز يومياً لأكثر من ألف وخمسين أسرة.

وفي الاجتماع أشار المحافظ جعمان إلى أهمية تفعيل المشاركات المجتمعية لتحقيق تنمية شاملة في مختلف المجالات، لافتاً إلى أهمية تكامل الأدوار بين المجتمع والسلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في مختلف المجالات خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار .

وأشاد بجهود مؤسسة بنيان التنموية ودعمها للمشاركات المجتمعية والتنموية ، مؤكداً دعم ومساندة الرؤى والمشاريع التنموية المقترحة من المؤسسة والتي يمكن تنفيذها بمبادرات رسمية وأهلية خاصة في المجال الزراعي .

فيما أشار منسق برنامج الجوف وصعدة وعمران بالمؤسسة على الغولي إلى أهمية دعم ومساندة المشروع للاستمرار في تقديم خدماته الإنسانية، مثمناً دعم ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة ومصنع اسمنت عمران وصندوق التحسين والتجار خلال الفترة الماضية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27695791
Too many connections