مناقشة جهود التحشيد في مديريتي السدة والنادرة Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2020 ناقش لقاء موسع بمحافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، سير أعمال التحشيد والتعبئة في مديريتي السدة والنادرة.

وتطرق اللقاء بحضور وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري، إلى الجوانب المتصلة بأداء لجان التحشيد في المديريتين.

وأكد المحافظ صلاح، أهمية الاستمرار في رفد الجبهات.. لافتا إلى أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وشدد على أهمية النزول الميداني للقرى لتلمس إحتياجات المواطنين .. مشيرا إلى أن الصمود الأسطوري للشعب اليمني أفشل رهانات العدوان ومؤامراته.

فيما أشار اللواء طه جرفان، إلى أهمية دور الوجهاء والعقال في إنجاح حملة التحشيد لرفد الجبهات للذود عن حياض الوطن.. مؤكدا أهمية تعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة .

بدوره أكد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي، ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان .. منوها بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان.

حضر اللقاء رئيس فرع المؤتمر الشعبي عقيل فاضل ومدير فرع هيئة الزكاة ماجد التينة ونائب مدير الأمن العميد حميد الرازحي ومديرا مديريتي النادرة خالد الكهالي والسدة محمد الشامي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673965
Too many connections