تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2020 شٌيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة العميد أحمد محمد حفيظ والعميد عبدالله يحيى مزروع والعميد قايد علي العراط والمقدم محمد أحمد المهلا والمقدم صالح جابر الصادقي.

كما تم تشييع جثامين المساعدين أمين علي ذيبان وعبدالباري صلاح عوضة وعبدالخالق ناعم المقراني ويونس حسين عامر ومحمد يحيى ستين وصادق مجاهد دايل وماجد مجاهد عبدالله  ومحمد محمد موكر والذين ارتقوا شهداء وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة في عدد من الجبهات.

وخلال التشييع بحضور رئيس هيئة القوى البشرية اللواء طيار ركن يحيى شعلان الغبيسي ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بالدور البطولي للشهداء وزملائهم من منتسبي الجيش والأمن واللجان الشعبية والذين يسطرون ملاحم بطولية في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته وعناصره الارهابية في مختلف الجبهات.

وأكدوا استمرارهم تقديم كافة أوجه الدعم للمرابطين في الجبهات حتى دحر الغزاة وعملائهم وتحرير الوطن والشعب من دنسهم ورجسهم .. معبرين عن الفخر والاعتزاز بالمواقف المشرفة التي سطرها الشهداء وهم يذودون سيادة الوطن محققين أروع الانتصارات التي كسرت شوكة العدوان وجحافله.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدفاعات الجوية تسقط طائرة أمريكية في أجواء مأرب
تمكنت الدفاعات الجوية اليمنية من إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة مأرب بصاروخ أرض جو محلي الصنع. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673905
Too many connections