فعالية في الطويلة بالمحويت لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد Bookmark and Share
التاريخ : 14-09-2020 أٌقيمت بمديرية الطويلة محافظة المحويت اليوم فعالية خطابية في ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة عزيز عبد الله الهطفي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام زيد في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأوضح أن ثورة الإمام زيد عليه السلام، هي امتداداً لثورة الحسين عليه السلام في مقارعة الطغاة والظالمين.

فيما تناولت كلمة العلماء التي ألقها موسى القاضي جوانب من سيرة الإمام زيد وشجاعته ومنهجيته في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ولفت إلى أن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والطغيان يجسد نهج الإمام زيد عليه السلام في تقديم التضحيات لإعلاء الحق وإزهاق الباطل.

تخلل الفعالية بحضور مسئول الوحدة الثقافية بالمحافظة عبد الغني الدرب ومدير المديرية علي قطينة وأمين محلي المديرية مجاهد النصيري ومسئولي وقيادات المكاتب التنفيذية بالمديرية وشخصيات اجتماعية وأمنية، فقرات شعرية وإنشادية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي السيد علي خامنئي والشعب الإيراني باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في استشهاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له إثر تحطم المروحية التي كانت تقلهم في محافظة أذربيجان الشرقية شمال غرب إيران....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27695450
Too many connections