اختتام فعاليات المهرجان الأول للموهوبين والمبدعين في إب Bookmark and Share
التاريخ : 14-09-2020 اختتمت بمحافظة إب اليوم فعاليات المهرجان الأول للموهوبين والمبدعين، والمعرض الفني الـ30 للفنون التشكيلية، نظمها مكتب الثقافة ومؤسسة أماس للإنتاج الفني والإعلامي.

هدف المهرجان على مدى ثلاثة أشهر، إلى إبراز القدرات الإبداعية لـ200 مشارك ومشاركة في مجالات القرآن الكريم واﻹلقاء والإنشاد والغناء والشعر والقصة القصيرة والرسم والموسيقى وغيرها من المجالات.

وفي الاختتام أشار مدير مكتب الثقافة بالمحافظة عبدالحكيم مقبل، إلى أهمية المهرجان في اكتشاف وصقل مهارات وإبداعات الشباب المشاركين في المجالات الثقافية والأدبية والإبداعية.

وأشاد بما تضمنه المهرجان ومعرض الفنون التشكيلية من أنشطة وفعاليات .. مشيراً إلى ضرورة الاستمرار في تنمية قدرات المشاركين ومهاراتهم اﻹبداعية في المجالات المختلفة.

فيما أوضح مدير مؤسسة أماس للإنتاج الفني والإعلامي محمد الصديق، أن المهرجان يأتي في إطار الاحتفاء بالذكرى السادسة لثورة الـ21 من سبتمبر.

واعتبر المهرجان خطوة إيجابية باتجاه إبراز مهارات المشاركين وتشجيعهم على إخراج القدرات والطاقات الإبداعية .. منوها بجهود اللجان المنظمة ودورها في الإشراف والمتابعة على تصفيات المسابقات وصولا إلى المرحلة النهائية.

تخلل الفعالية بحضور مدير مكتب الآثار بالمحافظة خالد غالب وعدد من الأدباء والكتاب والمثقفين والإعلاميين وممثلي الجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة أوبريت عن مآثر وصفات الإمام الحسين عليه السلام وقصائد شعرية وفقرات فنية وإنشادية.

وفي ختام الفعالية تم تكريم المبرزين في المهرجان، والفنانين المشاركين في معرض الفنون التشكيلية ولجنة التحكيم ورؤساء اللجان والفرق وطواقم الأنشطة والفعاليات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679678
Too many connections