مناقشة إجراءات تدشين مرحلة تحليل الوضع الراهن بوزارة التخطيط Bookmark and Share
التاريخ : 14-09-2020 ناقشت الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة بوزارة التخطيط في اجتماعها اليوم برئاسة وزير التخطيط عبد العزيز الكميم إجراءات تدشين مرحلة تحليل الوضع الراهن على مستوى الوزارة .

وأقر الاجتماع تشكيل لجان فرعية من جميع القطاعات والإدارات الفرعية بالوزارة وفقاً لما تضمنته محاور الرؤية الوطنية والبدء بإنجاز الأعمال الموكلة إليها خلال الفترة المحددة في إطار الخطة المرحلية الثانية.

وفي الاجتماع أوضح الوزير الكميم أهمية تعبئة نماذج تحليل الوضع الراهن على مستوى الوزارة ووحداتها المختلفة لما من شأنه الوقوف على الاحتياجات الملحة والعاجلة في مجال الإصلاح المؤسسي بالوزارة للبناء عليها في إعداد خطة المرحلة الثانية بما يمكنها من أداء المهام المنوطة بها.

وأكد حرص قيادة الوزارة على نجاح خطط ومشاريع وأنشطة الرؤية الوطنية بكافة محاورها خاصة وأن وزارة التخطيط ووحداتها يعول عليها كشريك في صناعة التحول على المستوى الوطني وفقاً للمهام والإختصاصات والمسئوليات المسندة إليها في إطار الرؤية الوطنية.

ولفت إلى دور الوحدة التنفيذية في إنجاح أنشطة وبرامج الوزارة ضمن مشروع خطط الرؤية الوطنية.

حضر الاجتماع القائم بأعمال رئيس الوحدة التنفيذية بالوزارة توفيق الصبري وعدد من المختصين بالوزارة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679655
Too many connections