فعاليتان في ريمة بذكرى استشهاد الإمام زيد واختتام المراكز الصيفية Bookmark and Share
التاريخ : 13-09-2020 أقيمت اليوم بمحافظة ريمة فعاليتان في اختتام أنشطة المراكز الصيفية وذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي تحت شعار " علم وجهاد" .

وفي الفعاليتين بحضور وكيلي المحافظة محمد مراد وحافظ الواحدي ،أشار مشرف المحافظة زيد الوزير إلى دور المراكز الصيفية وأهميتها في شغل أوقات فراغ الطلاب وإكسابهم مهارات ومعلومات في المواد العلمية والأنشطة الفنية وتعلم كتاب الله والسنة النبوية .

وأكد أهمية توعية وتعليم الطلاب وخلق جيل واعٍ مسلح بثقافة القرآن وتحصينهم من التأثر بالأفكار المنحرفة والضالة. مثمناً جهود القائمين على المراكز الصيفية والمعلمين .

واستعرض مشرف المحافظة جانباً من حياة حليف القرآن وإمام الجهاد  الإمام زيد عليه السلام وسيرته الجهادية في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

كما أكد السير على نهج الإمام زيد عليه السلام في مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وقوى الاستكبار العالمي ، داعيا إلى توحيد الصفوف والتحرك الجاد لرفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر. 

تخلل الفعاليتين عدد من الكلمات والقصائد الشعرية وفقرات إنشادية أشارت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر والمواقف من التأريخ الإسلامي وقادته العظماء أمثال الإمام زيد عليه السلام.

حضر الفعاليتين عدد من القيادات المحلية والتنفيذية و الإشرافية والمشايخ والأعيان والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27684630
Too many connections