محلي أمانة العاصمة يناقش سبل تحسين الخدمات وتنمية الموارد Bookmark and Share
التاريخ : 13-09-2020 ناقش المجلس المحلي بأمانة العاصمة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، سبل تحسين الخدمات وتنمية الموارد، ونشاط ومهام المجلس خلال الفترة الماضية.

وجرى في الاجتماع الذي ضم عضوي الهيئة الإدارية حمود النقيب وعادل العقاري وعدد من الوكلاء ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والأمن، انتخاب شرف الهادي رئيساً للجنة التخطيط والتنمية المالية بإشراف لجنة من وزارة الإدارة المحلية.

وأقر الاجتماع التقرير التفصيلي المقدم من أمين العاصمة رئيس المجلس المحلي للفترة من أبريل- أغسطس الماضي، والتقرير العام المقدم من رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للفترة ذاتها.

ووجه الاجتماع مدراء المديريات ومكاتب الأشغال بتنفيذ حملات ميدانية لإزالة المخالفات والمظاهر العشوائية من مختلف الشوارع الرئيسية.

كما ناقش المجلس عدداً من المواضيع المتصلة بأعمال النظافة والأشغال وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا مستوى التدخلات الطارئة المنفذة لمعالجة أضرار السيول والأمطار وإغاثة وإيواء المتضررين.. مثمناً جهود قيادة الأمانة والمكاتب التنفيذية والنظافة في هذا السياق وكذا دور أمين العاصمة في دعم قطاع النظافة بمعدات وآليات جديدة.

وأشاد المجلس المحلي بدور وجهود الأجهزة الامنية في ضبط وكشف المجرمين والجناة المتورطين بجريمة المجني عليه عبدالله الأغبري.. مؤكداً أهمية سرعة الفصل في القضية لنيل المجرمين جزاءهم الرادع. 

وأكد أمين العاصمة أهمية بذل مزيد من الجهود لتحسين الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين وتسيير معاملاتهم والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة تكثيف الجهود لتنمية الموارد المالية والإيرادات وحشد الامكانيات والطاقات المتاحة لاستمرار المشاريع الخدمية والتنموية لتطوير البنى التحتية وإصلاح الأضرار التي خلفتها السيول. 

وأشار عباد، إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر جهود جميع القطاعات والجهات الخدمية وتعزيزها وتوحيدها بما يكفل تجاوز التحديات واستمرار توفير الخدمات للمواطنين وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوجه رئيس حكومة تصريف الأعمال بالتجهيز للاحتفال بالعيد الوطني
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27684485
Too many connections