الاطلاع على أداء مكتب الزراعة بمحافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 13-09-2020 اطلع وكيل محافظة صنعاء لقطاع البلديات والبيئة محمد الحباري اليوم على سير أداء وأنشطة مكتب الزراعة بالمحافظة.

وفي الزيارة استمع من مدير مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس علي القيري إلى شرح عن الأعمال والأنشطة المنفذه لدعم القطاع الزراعي بالمحافظة لمواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة.

وأشار القيري إلى دور المكتب في تبني دعم المبادرات المجتمعية لتفعيل الزراعة المثمرة في أنواع الفواكة وكذا ما يتم تنفيذه من برامج وأيام حقلية لتوعية مزارعي البن وتشجيعهم للاهتمام بزراعة هذا المحصول النقدي وإيضاح طرق ووسائل زراعته وحصاده وتسويقه.

إلى ذلك ناقش لقاء ضم قيادة ومدراء الادارات بمكتب الزراعة الصعوبات التي تواجه سير المكتب في تنفيذ المهام والجهود المبذولة للتغلب على التحديات وآلية تفعيل البرامج والمبادرات الزراعية.

وأشار الوكيل الحباري إلى أهمية قطاع الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتي في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار.. مؤكدا أن الزيارة تأتي في اطار حرص قيادة المحافظة واهتمامها بهذا القطاع وترجمة لتوجيهات القيادة السياسية بهذا الخصوص.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27683574
Too many connections