مناقشة آلية تدخل منظمة أطباء العالم الفرنسية لدعم الصحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 11-09-2020 ناقش مدير مكتب الصحة والسكان بمحافظة صنعاء الدكتور خالد المنتصر مع منسق منظمة أطباء العالم الفرنسية آلية تدخل المنظمة لدعم المستشفيات بالمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى أبرز احتياجات مستشفيات الشهيد محمد الدرة في جحانة و21 سبتمبر في الحيمة الداخلية من معدات وأجهزة وتأهيل وصيانة وتأثيث بعض الاقسام وإنشاء أقسام فرز وإتلاف نفايات وتجهيز عيادات خارجية وطوارئ عامة وتعقيم مركزي.

وفي اللقاء قدم الدكتور المنتصر خطة عمل تنفيذية لتمكين المنظمة من التدخل والإسهام في دعم هذه الاحتياجات وكذا تنفيذ مشاريع بناء وتجهيز الطوارئ التوليدية وبناء محرقة للنفايات وصيانة شبكتي الصرف الصحي والكهرباء وتأثيث بعض الأقسام وغيرها من المتطلبات لتعزيز خدمات المستشفيين.

وثمن مدير مكتب الصحة تفاعل منظمة أطباء العالم للإسهام في دعم جزء من احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة في ظل تداعيات وظروف المرحلة الراهنة .

فيما أشار الدكتور طالب إلى انشطة وجهود منظمة أطباء العالم الفرنسية في دعم القطاع الصحي وتعزيز جهود مكتب الصحة والمستشفيات بمحافظة صنعاء نظرا لما تقدمه من خدمات لشريحة كبيرة من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673516
Too many connections