مؤسسة الشعب تقدم قافلة طبية لمستشفى الحزم بالجوف Bookmark and Share
التاريخ : 06-09-2020 تسلم مستشفى الحزم العام بمحافظة الجوف اليوم أدوية ومستلزمات طبية، مقدمة من مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية.

وخلال التسليم، أشاد وكيل المحافظة صالح الدهشا بدعم مؤسسة الشعب لمستشفى الحزم بالأدوية والمستلزمات الطبية، مؤكدا استعداد السلطة المحلية  لتقديم التسهيلات اللازمة للمؤسسة لتوسيع أنشطتها بالمحافظة في المجالات الصحية والتعليمية والزراعية.

من جانبه أوضح مدير برنامج الخدمات الصحية في المؤسسة الدكتور مجيب الفقيه، أن هذه الأدوية والمستلزمات الطبية تعد باكورة دعم المؤسسة للقطاع الصحي بالمحافظة، مشيراً إلى أن المؤسسة تولي محافظة الجوف اهتماماً كبيراً في مختلف المجالات.

فيما ثمن مدير مستشفى الحزم الدكتور علي الحداد، دعم المؤسسة للمستشفى بقافلة الأدوية والمستلزمات الطبية، داعياً المنظمات والمؤسسات الخيرية إلى دعم المستشفى ليتمكن من الاستمرار في تقديم الخدمات للمرضى من مختلف المديريات.

حضر التسليم عضو اللجنة المركزية فؤاد العزي ، ومدير عام مديرية الحزم مجاهد العراقي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27628120
Too many connections