نائب وزير الأشغال وأمين محلي صنعاء يتفقدان العمل بمكتب أشغال بني مطر Bookmark and Share
التاريخ : 06-09-2020 اطلع نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني اليوم، على سير العمل في مكتب الأشغال في مديرية بني مطر.

واستمع الوزير وأمين محلي المحافظة من مدير مكتب الأشغال بالمديرية علي الجرادي إلى شرح حول المهام التي يضطلع بها المكتب فيما يتعلق بتطبيق المخططات العامة ومنع البناء العشوائي فيها إلى جانب رفع المخلفات من الشوارع ومجاري السيول.

واطلع الذاري والجيلاني وبرفقتهما مدير مكتب الأشغال بمحافظة صنعاء المهندس إبراهيم الشامي، على الأضرار التي خلفتها الصخور المتساقطة في طريق العشاش بمنطقة الصباحة.

ووجه نائب وزير الأشغال بفتح العبارات وقنوات تصريف المياه ورفع الصخور من الطريق في منطقة الصباحة في أسرع وقت حفاظا على سلامة المواطنين والطريق.

وأكد الذاري أن وزارة الأشغال ماضية في تطبيق الآلية الرقابية على أداء مكاتب الأشغال في المحافظات والمديريات بهدف تحسين وتوحيد أدائها وفقا للإرشادات والدليل الموحد واللوائح المنظمة لعملها.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة فنية من مهندسي الوزارة برئاسة المهندس إيهاب الناشري لتقييم أداء مكتب الأشغال في بني مطر.. مؤكدا أن الوزارة لن تتهاون في محاسبة من يثبت مخالفتهم في مكاتب الأشغال خصوصا فيما يتعلق بمنح التراخيص وتطبيق وحماية المخططات العامة.

فيما أشاد أمين عام محلي محافظة صنعاء، بجهود وزارة الأشغال لتطوير أداء مكاتب الأشغال والحد من الاختلالات التي ترافق عملها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27628893
Too many connections