اجتماع للمكتب التنفيذي بمديرية الطويلة محافظة المحويت Bookmark and Share
التاريخ : 05-09-2020 ناقش المكتب التنفيذي بمديرية الطويلة محافظة المحويت في اجتماعه اليوم إجراءات نقل المركز الصحي في بيت قطينة إلى مبنى آخر بما يتلائم مع التطورات والتوسعات الجارية .

وتناول الاجتماع برئاسة مدير المديرية علي بن علي قطينة وحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية مجاهد صالح النصيري ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة ومدير أمن المديرية المقدم عبد الخالق أبو زيد تقرير لجنة الطوارئ بالمديرية بشأن الأضرار التي تسببت بها سيول الأمطار الغزيرة وخاصة على الطرق والمنازل والمزارع والحصون التاريخية .

وتطرق المجتمعون إلى مستوى إنجاز التقارير الفصلية من قبل فروع المكاتب التنفيذية في المديرية وتحديد مدة زمنية مناسبة لإنجاز تلك التقارير.

كما ناقش المكتب التنفيذي بالطويلة آلية وضع خطة مناسبة لتحصيل زكاة المتعلقة بالمحاصيل الزراعية في الموسم القادم والإجراءات المناسبة لتعزيز التنسيق بين فرع مكتب هيئة الزكاة والجهات الأمنية لضبط الممتنعين عن دفع الزكاة المتراكمة عليهم منذ سنوات عدة.

وقد بارك المجتمعون الانتصارات التى يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال وخاصة في جبهة مأرب.

وفي الاجتماع ثمن مدير عام المديرية جهود أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية وحرصهم على تنفيذ المهام الموكلة اليهم بما يخدم المصلحة العامة ويلبي احتياجات أبناء المديرية من مختلف الخدمات .

ونوه بضرورة بذل المزيد من الجهود لتعزيز وحدة الصف الداخلي والعمل على توفير كافة احتياجات ومتطلبات أبناء المديرية من جميع الخدمات وفقا للامكانات المتاحة.

وشدد على ضرورة مواصلة التوعية بمخاطر العدوان ومطامعه الاستعمارية واستمرار رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال الى ان يتحقق للوطن النصر المؤزر .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27614212
Too many connections