رئيس الوزراء يلتقي عميد البرلمانيين اليمنيين زيد أبو علي Bookmark and Share
التاريخ : 05-09-2020 التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم عميد البرلمانيين اليمنيين عضو مجلس النواب الشيخ زيد أبو علي.

جرى خلال اللقاء تناول مستوى العلاقات بين الحكومة ومجلس النواب وأدوارهما في سياق المشروع الوطني المقاوم للعدوان والاحتلال وضرورة السير قدما باتجاه ما يصبوا إليه أبناء الوطن من رفعة وشموخ وكذا مواصلة العمل للحد من التحديات والعراقيل التي يفتعلها العدوان ومرتزقته لعرقلة مسيرة بناء الوطن.

وعبر رئيس الوزراء عن تهنئته للشيخ أبو علي، على لقب عميد البرلمانين اليمنيين والذي يجسد دوره الحيوي ومسيرته البرلمانية منذ عام ١٩٨٢م.

وأوضح أن هذه المسيرة الطويلة أتاحت المجال له للمساهمة في تحديث الأنظمة والتشريعات ذات الصلة ببناء الدولة اليمنية من خلال عضويته في أعلى جهة تشريعية في البلاد.

وتمنى الدكتور بن حبتور لعميد البرلمانيين اليمنيين مواصلة عطاءه البرلماني، خاصة في ظل ما يتعرض له اليمن من تحديات وأوضاع استثنائية تستهدف النسيج الاجتماعي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27613239
Too many connections