تفقد مشاريع شق الطرقات المنفذة في سنحان بمحافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 05-09-2020 تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبد القادر الجيلاني ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي علي السهيلي ووكيل المحافظة المهندس صالح المنتصر اليوم عدداً من مشاريع شق الطرقات المنفذة بمديرية سنحان.

واطلع الجيلاني والسهيلي والمنتصر على مشاريع الشق الممتدة من شارع أربعين ضبوة إلى شارع تعز ، وشوارع أربعين ضبوة دار سلم وأرتل السواد بيت بوس ، واستمعوا من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس ابراهيم الشامي ومدير الشق المهندس أنيس الشامي إلى شرح عن الجهود التي بذلت في أعمال الشق ورفع الاستحداثات وإزالة المخالفات.

كما اطلعوا ومعهم مدير مكتب التخطيط بالمحافظة أحمد دحان على سير أعمال الشق الجارية في عدد من الشوارع بمنطقة ضبوة والحثيلي ومستوى الإنجاز في فتح مسارات شوارع جديدة لتسهيل تنقل المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وأشار الجيلاني إلى أهمية مواصلة تنفيذ مشاريع الطرق والجسور..مشيدا بالجهود المبذولة في استكمال شق ستة شوارع في مديرية سنحان لما لها من أهمية في تسهيل تنقل المواطنين وحركة السير.

كما تفقد وكيل المحافظة للشئون الفنية صالح المنتصر ومدير مكتب الأشغال سير العمل في مشروع تنفيذ صبيات مسلحة في عدد من الشوارع باتجاه جسر دار سلم، وطبيعة المخلفات وانسداد بعض فتحات الشوارع جراء سيول الأمطار، مؤكدين ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية لمعالجة هذه الأضرار.

ووجه الوكيل المنتصر قيادة مكتب الأشغال برفع تقرير عن طبيعة الأضرار وتنفيذ حملة ميدانية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لرفع البسطات والمخالفات العشوائية لمنع الازدحامات والاختناقات وتسهيل مرور السيارات في شوارع منطقة دار سلم.

إلى ذلك ناقش اجتماع بمديرية سنحان برئاسة وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر إيجاد آلية عمل لفرعي مكتب الأشغال بمنطقتي سنحان الغربية والشرقية.

وفي الاجتماع الذي ضم مديري فرعي الأشغال بمنطقتي سنحان الشرقية حميد الكرشمي والغربية عبد الناصر العجي..استعرض الوكيل المنتصر ومدير مكتب الأشغال المهندس ابراهيم الشامي المحددات الرئيسية لتنفيذ المخططات وفتح الشوارع ومعالجة الإشكالات .

وأكدا أهمية إعداد خطة عمل واضحة لمواجهة الصعوبات وتنفيذ الأعمال بما يكفل النجاح في سير تنفيذ المشاريع وعدم التعثر في الأداء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27613603
Too many connections