تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 05-09-2020 شٌيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة المقدم عبدالرحمن ناصر المعمري والرائد محمد أمين بشير والملازم أول إبراهيم محمد عبده والذين ارتقوا شهداء وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة وعناصرهم الإرهابية في عدد من الجبهات.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي، بارك المشيعون الانتصارات المتوالية التي يحققها الجيش واللجان والشعبية في مختلف الجبهات.

وأكدوا استمرارهم في تقديم قوافل الدعم والإسناد للمرابطين في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة وأعوانهم من المناطق التي يتواجدون فيها.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، ليتم لمواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وأقارب وأهالي الشهداء وجمع من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفن ومدمرات حربية بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عمليات عسكرية ضد سفن ومدمرات حربية معادية بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27619407
Too many connections