تدشين حملة نظافة بمدينة العدين Bookmark and Share
التاريخ : 03-09-2020 دشن وكيل محافظة إب جبران باشا اليوم، حملة نظافة بمدينة العدين، ينظمها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وشبكة النماء اليمنية، بالشراكة مع المجلس المحلي بالمديرية والشباب المتطوعين .

تهدف الحملة التي تستمر ستة أشهر، إلى رفع ستة آلاف و800 طن من المخلفات واﻷتربة المتراكمة في الشوارع والأسواق والأحياء بمركز المديرية.

وفي التدشين أكد الوكيل باشا، أهمية الحملة في تعزيز الشراكة الرسمية والمجتمعية لحماية البيئة .. مشيدا بجهود صندوق النظافة وشبكة النماء في تنظيف المدخل الغربي للمحافظة.

وأكد دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية لمبادرات حماية البيئة ومكافحة الأمراض والأوبئة .. لافتا إلى ضرورة إلزام أصحاب المحال التجارية بوضع سلات جمع القمامة أمام محلاتهم.

فيما أوضح نائب مدير صندوق النظافة بالمحافظة أحمد الجندي، أن الحملة تستهدف رفع المخلفات المكدسة في 47 نقطة تجميع بواسطة معدات النظافة.. مشيرا إلى أن الحملة تأتي في إطار تعزيز الشراكة مع شبكة النماء.

وخلال التدشين بحضور مدير مديرية العدين عباس فايع ومشرف المديرية حسين الهروني ومدير محمية وادي عنة المهندس محمود الشهاري، أكد مدير أمن المديرية العقيد شاكر الشبيبي إلى ضرورة تعزيز المشاركة والمسئولية المجتمعية لإدارة وتصريف المخلفات.

من جانبه أوضح مدير مشروع المأوى والمياه واﻹصحاح البيئي بمديريات جبلة والعدين ومذيخرة المهندس هاني القدسي، أن تدخلات شبكة النماء بمديرية العدين تتركز في تقديم مساعدات المأوى والنظافة والمياه والصرف الصحي.

وأكد دعم الشبكة لجهود صندوق النظافة في تنفيذ الحملات في المديريات المستهدفة.. مبينا أن الحملة يرافقها برامج توعوية حول أهمية الحفاظ على النظافة الشخصية والعامة وتجسيدها كسلوك يومي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27609273
Too many connections