توزيع مواد ايوائية وغذائية للمتضررين من السيول في التحرير بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 03-09-2020 وزعت جمعية الهلال الأحمر اليمني بالتنسيق مع المجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي وغرفة الطوارئ بأمانة العاصمة اليوم, مواد ايوائية وغذائية للمتضررين من السيول بمديرية التحرير.

وأوضح رئيس غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين, أن التوزيع شمل 70 أسرة متضررة من سيول الأمطار بمنطقة التحرير في إطار التدخلات الطارئة التي تنفذها امانة العاصمة بالتنسيق مع مختلف الجهات والمنظمات لمعالجة أضرار السيول والأمطار.

وأكد أهمية تضافر الجهود وتوحيدها لمعالجة الأضرار وتعزيز العمل الإنساني والإغاثي لمساعدة وإيواء الأسر المنكوبة والمتضررة بمختلف المديريات  

ودعا رئيس غرفة عمليات الطوارئ جميع الأطر المدنية والمجتمعية إلى الإسهام والمشاركة الإيجابية والفاعلة في تنفيذ الأعمال والمشاريع الطارئة لمعالجة الأضرار التي لحقت بالممتلكات الخاصة والعامة والبنى التحتية جراء السيول والأمطار.  

حضر التوزيع وكيل الأمانة المساعد عبدالله الحجري ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية ناصر الكاهلي ومنسق غرفة الطوارئ محمد البشيري. 

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27609086
Too many connections