محافظ عمران يفتتح مشروع مياه المغربة في مديرية مسور Bookmark and Share
التاريخ : 03-09-2020 افتتح محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم مشروع مياه المغربة بعزلة التام مديرية مسور الذي يستفيد منه ألفين و300 نسمة .

ويتكون المشروع من منظومة الطاقة شمسية وخزان مياه سعة 50 ألف لتر وشبكة مياه بطول ألف و 600 متر، وكذا توفير  خدمات الصرف الصحي لعدد 187 منزلاً، بتكلفة  172 ألف دولار بتمويل مكتب الأمم المتحدة"الأوتشا"وتنفيذ منظمة كير العالمية وبالتنسيق مع فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة. 

 وفي الافتتاح بحضور عضو الشورى محمد الحوري ومدير فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى  حمير الصعر ومدير مديرية مسور، أشار محافظ عمران  إلى أهمية هذه المشاريع الحيوية في توفير احتياجات أبناء المناطق النائية من المياه النقية وتخفيف معاناتهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار .

وأكد أن مشاريع المياه تمثل أولوية في خطط وبرامج السلطة المحلية بالمحافظة، مشيداً بدور المجلس الأعلى والمنظمات الداعمة في دعم المشاريع الخدمية التي يستفيد منها أبناء المجتمع .

وحث محافظ عمران على الحفاظ على المشاريع وملحقاتها بما يكفل ديمومتها والاستفادة منها .. لافتاً إلى أهمية تضافر جهود الجميع لتغطية احتياجات المواطنين وحصولهم على المياه النقية سيما مع انتشار الأمراض والأوبئة.

حضر الافتتاح ممثلو منظمة كير وعدد من مسولي المديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27609468
Too many connections