مناقشة أداء المجلس المحلي في العدين بإب Bookmark and Share
التاريخ : 03-09-2020 ناقش اجتماع بمديرية العدين محافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة جبران باشا، أداء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي خلال الفترة الماضية ودورهما في تقديم الخدمات للمواطنين.

واستعرض الاجتماع بحضور مدير المديرية عباس فايع مشرف المديرية عبدالولي الهاروني ومدير الأمن العقيد شاكر الشبيبي ومدير محمية وادي عنّه المهندس محمود الشهاري ومدراء فروع المكاتب التنفيذية، الاستعدادات الجارية لتدشين غرس 10 آلاف شتلة بُن في المحمية يوم السبت المقبل.

وتطرق الاجتماع إلى دور ومساهمة الجميع في تنفيذ حملة النظافة الجاري تنفيذها حالياً بمركز المديرية وآليات استمرار ديمومتها للحفاظ على المظهر العام للمديرية.

كما استعراض الدراسة المنفذة لترميم شوارع مدينة العدين وسبل تنفيذها والبحث عن مصادر تمويل لها بما يخدم المجتمع المحلي والتخفيف من الإزدحام المروري.

وتناول الاجتماع المهام والأعمال المنفذة خلال الأسابيع الماضية للتحشيد للجبهات ورفدها بالرجال وقوافل العطاء، وسبل تفعيل التحشيد والتعبئة للانتصار على قوى العدوان.

وأشاد وكيل المحافظة بدور المجلس المحلي للحفاظ على المحميات الطبيعية .. مبينا أنه تم اتخاذ الخطوات والتدابير العملية لحماية محميتي عنّه ووادي الدور ومنها منع زراعة القات وردم الآبار العشوائية وتشجيع زراعة البن والفواكه والحمضيات.

ولفت إلى أهمية تفعيل المشاركة المجتمعية لحماية وتطوير المحميتين والمساهمة في وضع حلول فعالة للمشكلات الناجمة عن الأنشطة السكانية المضرة بالطبيعة والتوازن البيئي.

وأكد الوكيل باشا دعم قيادة السلطة المحلية للمبادرات المجتمعية الهادفة الحفاظ على المحميتين وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية مناصرة قضايا البيئة والحفاظ على مشاريع النظافة ورفع المخلفات.

وشدد على أهمية دور الجميع في التحشيد للجبهات ورفدها بالرجال للانتصار لمظلومية الشعب اليمني وتطهير كل شبر من رجس ودنس الغزاة والمحتلين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27621502
Too many connections