الوحدة التنفیذیة للصيانة بأمانة العاصمة تحذر من توقف أعمالها بسبب احتجاز المشتقات النفطية Bookmark and Share
التاريخ : 03-09-2020 أكدت الوحدة التنفیذیة للصيانة والترميم بأمانة العاصمة أن استمرار احتجاز المشتقات النفطية سيؤدي إلى توقف الأعمال الخدمية التى تنفذها في العاصمة .

واستنكرت الوحدة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه استمرار دول العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية، مشيرة إلى أن م?امها وأعمالها ترتكز على المشتقات النفطية وخاصة مادة الديزل.

وأشار البيان إلى أن موسم الأمطار یتطلب من الوحدة التدخل العاجل في ردم الحفريات والبیارات وال?بوطات والطرق الإسفلتية وغیر?ا من الأماكن المتضررة من السيول والأمطار.

وأوضح البيان أن أضرار السيول والأمطار لم تقتصر على شبكة الطرق فقط بل وصل تأثیر?ا إلى المباني السكنیة الأمر الذي ینعكس سلبیاً على حیاة المواطنين في جميع النواحي .

ودعا البيان مجلس حقوق الإنسان وكافة المنظمات الدولیة ومنظمات المجتمع المدني إلى إدانة وشجب هذه الأعمال وتحمل مسؤوليتها في العمل من أجل رفع الحصار والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية تفادياً لحدوث كارثة إنسانية نتيجة تدهور الخدمات الأساسية والمنقذة للحياة خاصة في ظل موسم الأمطار.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27626528
Too many connections