وقفة احتجاجية في البيضاء تندد باستمرار العدوان Bookmark and Share
التاريخ : 02-09-2020 نظم أبناء قبائل محافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي وما يفرضه من حصار واحتجاز لسفن المشتقات النفطية رغم حصولها على تصاريح أممية.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيه وكيل المحافظة محمد الوحيشي ومدراء مديريات مكيراس ياسر جحلان ومسورة عبدالقادر الرصاص ومدينة البيضاء عادل الكسادي والصومعة عبدالكريم الرصاص، الجريمة التي ارتكبتها عناصر القاعدة بحق ستة من أبناء آل الرصاص بمديرية مسورة. وأكدوا أن هذه الجريمة البشعة التي ارتكبت بحق أبناء آل الرصاص لن تثني قبائل البيضاء في مواجهة وملاحقة عناصر القاعدة وداعش في جميع أوكارهم التي يتحركون منها لنصب كمائن وزرع متفجرات وتفخيخ المنشآت الخدمية. وأشاد بيان صادر عن الوقفة بالانتصارات التي تحققت في مداهمة عناصر القاعد وداعش بمديرية ولد ربيع ودحر عناصرها التي كانت تتخذ مناطق ومعسكرات تنفذ منها الأعمال الإرهابية بدعم سعودي أمريكي، وهو ما تم كشفه أثناء المواجهات رغم مساندة طيران العدوان لتلك العناصر. ونوه البيان بالتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة. وأكد المشاركون في الوقفة ضرورة استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون ملاحم بطولية في مواجهة العدوان. وأثنى البيان على مواقف أبناء البيضاء في مختلف المراحل الوطنية والوقوف في وجه تكبر العدوان وصلفه وجبروته.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27618143
Too many connections