تفقد سير العمل بهيئة الموارد المائية في ذمار Bookmark and Share
التاريخ : 01-09-2020 تفقد وكيل أول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني اليوم سير العمل بفرع الهيئة العامة للموارد المائية بالمحافظة.

وخلال الزيارة، أكد الوكيل أول المروني أهمية مضاعفة الجهود في إدارة تنظيم أعمال الحفر والحفاظ على الحوض المائي من الحفر العشوائي والاستنزاف الجائر.

وأشاد بالجهود المبذولة في تحسين الأداء وتحديث العمل الإداري خلال الفترة الماضية .. مؤكدا مساندة السلطة المحلية لجهود الهيئة في تنفيذ الخطط والبرامج الخاصة بحماية المياه الجوفية وتفعيل دور كافة الجهات ذات العلاقة.

وكان مدير فرع الهيئة المهندس عبدالرحمن المعلمي قدم شرحاً حول سير العمل الإداري والميداني وأعمال الضبط للحفر العشوائي وفقا لقانون المياه.

وأكد أهمية تعاون الجهات ذات العلاقة مع الهيئة في تنظيم عمليات الحفر وضبط المخالفين .. مثمنا اهتمام وزارة المياه والسلطة المحلية ورئاسة الهيئة في الحفاظ على المورد المائي وحمايته من العبث.

 

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27616840
Too many connections