مناقشة أولويات تنفيذ مشاريع خدمية بمديرية همدان Bookmark and Share
التاريخ : 01-09-2020 ناقش اجتماع بمديرية همدان محافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة عاطف المصلي أولويات تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بالمديرية.

واستعرض الاجتماع بحضور عضو مجلس الشورى يحيى علي عايض ومدير المديرية عبدالله الأبيض جهود السلطة المحلية في تحسين الخدمات ومستوى أداء المكاتب التنفيذية خلال النصف الأول من العام الجاري وخطة تنفيذ المشاريع المعتمدة من رسوم المجالس المحلية بالمديرية.

وركز الاجتماع على آلية ترميم المبنى الحكومي لمجمع همدان ودعم مستشفى قاع الرقة وصيانة طريق بيت عيسى الذي تعرض لأضرار جراء سيول الأمطار مؤخرا، وكذا مناقشة أبرز الاحتياجات الخدمية للتخفيف من معاناة المواطنين .

وأكد الوكيل عاطف أهمية تنسيق الجهود لتعزيز الأداء الخدمي وضرورة معالجة جوانب التعثر والخلل في سير بعض المهام المناطة بالجهات والمكاتب المعنية.

وأشار الى توجيهات المجلس السياسي الأعلى بأهمية مضاعفة الجهود والعمل المسئول للإسهام في دعم المرحلة الأولى من خطة دعم الاقتصاد والتعافي لمعالجة تداعيات الأزمة الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

وحث قيادة السلطة المحلية بالمديرية على الاستمرار في ترجمة تنفيذ توجيهات المجلس السياسي لتحقيق اصلاحات ملموسة في إطار ما تم اعداده من خطط وبرامج لتنفيذ مصفوفة بنود الرؤية الوطنية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27625001
Too many connections