مستشفى السبعين بأمانة العاصمة يوفر فحوصات مخبرية نوعية للتشخيص Bookmark and Share
التاريخ : 01-09-2020 وفّر مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة فحوصات مخبرية نوعية مساعدة للتشخيص، والتي تعثر إيجادها بسبب العدوان.

وأوضحت مديرة المستشفى الدكتورة ماجدة الخطيب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم توفير فحص هرمونات الغدة الدرقية والتبويض والحليب، بأسعار تتناسب مع الوضع المادي للمستفيدين وذلك لمتابعة حالات تأخر الإنجاب والعقم وأمراض النساء والولادة.

وأشارت إلى أن المستشفى وفّر فحوصات حالات الاسقاطات والتشوهات الخلقية وموت الأجنة لمتابعة حالات الحمل العنقودي "حمل خارج الرحم" والكشف عن الحمل المبكر.

وذكرت الدكتورة الخطيب أنه تم توفير فحص السكر التراكمي ومراقبة حالات السكر وانضباطه لدى المريض ومتابعة مدى التزامه بالخطة العلاجية المقررة من الطبيب، إضافة إلى فحوصات الكولسترول والدهون الثلاثية.

ولفتت إلى حرص قسم المختبرات بالمستشفى على الفحص بأدق الأجهزة للحصول على نتائج موثوقة وذات جودة عالية لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمريض باستخدام جهاز " الاليزا ".

وأكدت أن توفير هذه الفحوصات بأسعار رمزية يهدف للتخفيف من معاناة المواطنين، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27627103
Too many connections