أمين العاصمة يطلع على مراحل مشروع الرصف الحجري بمديرية السبعين Bookmark and Share
التاريخ : 31-08-2020 سلم قطاع الأشغال والمشاريع بأمانة العاصمة اليوم موقع مشروع الرصف الحجري للصندوق الاجتماعي للتنمية الجهة المنفذة للمشروع البالغ تكلفته 140 مليون ريال بحارات الربوعة بمنطقة شميلة بمديرية السبعين.

واطلع أمين العاصمة حمود عٌباد ومعه وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، على مراحل المشروع والحارات المستهدفة بالرصف الحجري وفقاً للتصاميم والدراسات الذي ينفذه الصندوق بإشراف قطاع الأشغال.

واستمع عٌباد والحوثي ومعهما الوكيلان المساعدان محمد الشامي وناجي القوسي، من مدير المشاريع المركزية علي أبو الرجال إلى شرح حول مشروع الرصف الذي يستهدف في مرحلتيه الأولى والثانية 16 ألف متر مربع بحارات الربوعة بمنطقة شميلة.

وأكد أمين العاصمة أن تنفيذ المشروع سيعقبه تدشين مشروع مماثل لرصف شارع سوق شميلة الممتد إلى شارع تعز الرئيسي بمديرية السبعين .. مثمناً تدخلات الصندوق الاجتماعي في تنفيذ المشاريع بمديريات أمانة العاصمة.

وأشار إلى أهمية مشاريع الرصف الحجري بحارات وشوارع منطقة شميلة لكونها أكثر المناطق التي تعرضت لسيول الأمطار الجارفة بما يخفف من معاناة المواطنين.

وحث قطاع الأشغال والجهات الرقابية والفنية، على تعزيز الرقابة والمتابعة الميدانية خلال مراحل تنفيذ المشاريع الخدمية وتقييم مستوى الانجاز والتقيد بالمواصفات الفنية المعتمدة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27619676
Too many connections