الأمانة العامة لحزب جبهة التحرير تدين انحياز المبعوث الأممي للتحالف Bookmark and Share
التاريخ : 31-08-2020 أدانت الأمانة العامة لحزب جبهة التحرير انحياز المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث،الى جانب تحالف العدوان السعودي الأمريكي متجاوزاً الأعراف والقوانين المنظمة لعمل هيئات الأمم المتحدة.

واعتبرت البيان الصادر عن المبعوث الأممي بشأن قلقه الذي وصفه بالشديد إزاء النقص الكبير في الوقود الذي يعاني منه الشعب اليمني، ومغالطاته في هذا الخصوص دليل واضح على التماهي و التواطؤ مع تحالف العدوان في أطباق الحصار على الشعب اليمني  

ولفتت  الأمانة في بيان تلقت (سبأ) نسخة منه إلى الدور الهزلي للمبعوث الأممي لإحلال السلام في اليمن وغضه الطرف عن معاناة الشعب اليمني بسبب تعنت العدوان واستمرار الحصار ومنع دخول السفن المشتقات النفط والغذاء رغم حصولها على تصاريح الدخول من الأمم المتحدة وقرارات مجلس الأمن التي تنص على دخول سفن الوقود دون أية عوائق.   

واستنكر البيان عدم مصداقية غريفث يما يخص التزام وحضور ممثلو الجانب الوطني اجتماعات ضبط الإيرادات وصرف المرتبات في ظل تغيب وتعنت الطرف الأخر، وكذا عدم المواربة في إلزام الطرف الأخر بتغطية العجز لصرف المرتبات على مستوى الجمهورية.

و طالب البيان القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، إلى إعادة النظر في التعاطي مع المبعوث غريفيث وتعليق التعامل مع مكتبه لحين ضمان حياديته المفترضة ؛داعياً المتحدة  إلى إثبات المصداقية و حسن النوايا والالتزام بتطبيق قراراتها بشأن السماح بدخول سفن بالمشتقات النفطية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
ناطق الحكومة: قمع الاحتجاجات الطلابية يكشف زيف ادعاءات أمريكا باحترام حرية الرأي والتعبير
أكد ناطق حكومة تصريف الأعمال وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أن الاعتداءات التي يتعرض لها الطلاب والأكاديميين في الجامعات الأمريكية، المناهضين لحرب الإبادة الجماعية في غزة، يكشف زيف الادعاءات الأمريكية التي تتشدق بحقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27600507
Too many connections